تفجيرات المقاومة السورية امس كانت ضد حكومة الطاغية ام انها ض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفجيرات المقاومة السورية امس كانت ضد حكومة الطاغية ام انها ض

مُساهمة  noeeleesa في الخميس فبراير 21, 2013 7:52 pm


تفجيرات المقاومة السورية امس كانت ضد حكومة الطاغية ام انها ضد ابناء الشعب الابرياء لحصدهم ؟

تفجيرات المقاومة السورية امس كانت ضد حكومة الطاغية ام انها ضد ابناء الشعب الابرياء لحصدهم ؟
اليست هذه جريمة ارهابية يرتكبها الاخوان والاسلام السياسي في سوريا كما في العراق تحت ذريعة التعرض لموقع حكومي فيقتلون واحد من الحكومة المستبدة مقابل الف واحد من المدنين الابرياء ؟ هل هناك من يؤيد هذا النوع من الجرائم ؟ الا اذا كان واحد من هذه المجموعات الارهابية القذرة ؟
لقد عاصرنا وشاهدنا وسمعنا عن ثورات عصفت بحكومات قوية مثال ( كوبا ) وطيلة مدة النضال الجماهيري لم يذهب ضحية من ابناء الشعب الابرياء نتيجة هذه النشاطات التحررية ولنا امثلة عديدة عبر التاريخ كانت الثورات المسلحة تحافظ جهدها على الحضارة وعلى الانسان ولاتزجه في اي عملية تتسبب في مقتله . لكن الفرق بين مناضلي الامس الشجعان الاشاوس وبين مجاهدي اليوم المجرمين الذين ترعاهم المؤسسات الاستعمارية وتشد من ازرهم لا لاقتلاع الحكومات فقط بل لتخريب وتدمير البلد والعودة بها الى نقطة الصفر والعمل على ابادة ابناء الشعب وبدون رحمة ؟ هؤلاء هم كل فصائل الاسلام السياسي ؟
تفجير الامس وسط برزة هل كان مجدي وضروري ام كان يستهدف الابرياء دون غيرهم من الناس لغرض بث الرعب في صفوفهم كما يفعل الاسلاميون والبعثيون ولحد يومنا هذا في العراق الذي تبجحوا وتحججوا انهم يفجرون ويقتلون ويرهبون الناس في العراق من اجل تحريره من المحتل ؟ وحدث العكس بالضبط عندما رحل المحتل عن العراق تضاعفت اعمال القتل والتخريب والترهيب والجرائم الغير انسانية بشكل ملفت للنظر وكان المجرمين كانوا يريدون باخراج المحتل من العراق الانفراد بحكومة الشيعة التي تمثل الاكثرية الساحقة من العراقيين للحلحتها والتخلص منها والاستيلاء على السلطة الشرعية ؟
ان مايحدث في سوريا على يد الاسلام السياسي بكل فصائله هو امتداد لما يحدث في العراق وغدا في مصر وتونس واي دولة عربية اخرى يحتلونها هؤلاء المجرمين القتلة اولاد الحرام هم والبعثيين الانذال الذي دمروا العراق ولازالوا الى الان ينكلون بالعراقيين تحت نفس الذريعة السابقة بفارق تحرير العراقيين من الايرانين وليس الامريكان ؟ ملاعين منافقين افاقين ؟
ففي سوريا لن تهداء الاوضاع حتى يتم القضاء المبرم على كل فصائل الاسلام السياسي تماما لذا بات على كل الشرفاء سوريين وعرب واجانب العمل وبيد واحدة على عدم السماح لاي فصيل من فصائل الاسلام السياسي وضع يده على اي جزء من ارض سوريا او اي ارض عربية لان في ذلك تحويل حياة شعوب هذه المناطق الى جحيم لايطاق .

نوئيل عيسى
21/2/2013.







noeeleesa

عدد المساهمات : 195
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى