تسارناييف "مغرداً" بعد تفجيرات بوسطن: ابقوا بأمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تسارناييف "مغرداً" بعد تفجيرات بوسطن: ابقوا بأمان

مُساهمة  noeeleesa في السبت أبريل 20, 2013 1:39 pm

تسارناييف "مغرداً" بعد تفجيرات بوسطن: ابقوا بأمان






أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN-- أظهر المشتبه به الثاني في اعتداءات بوسطن، جوهر تسارناييف، قدراً من "الجرأة"، باستمراره في التغريد على حسابه الشخصي على "تويتر"، بعد وقوع الانفجارين، ومطالبته سكان المدينة "البقاء بأمان."
ونشر تسارناييف تغريدة، بعد ساعات على التفجيرين من حساب قال اثنان من أصدقائه إنه حسابه الشخصي، مستخدماً مقطعاً من أغنية لمغني الراب الأمريكي، جي زي، قائلاً: "ليس هناك من حب في قلب هذه المدينة.. أبقوا بأمان أيها الناس."
والثلاثاء، وصف قصة إحدى ضحايا تفجيرات الاثنين، بعدما عثر عليها صديقها الذي كان ينوي عرض الزواج عليها، بتغريدة قائلاً أنها "مزيفة."
وفي نقاش آخر على "تويتر" حول ضحايا تفجيرات بوسطن، رد بتغريده: "لول.. هؤلاء الأشخاص جرى طهيهم"، بعدما عثر المحققون على غطاء "طنجرة ضغط" بإحدى المواقع المجاورة لمكان تفجيري بوسطن، الاثنين.
وأضاف أحد أصدقاء جوهر، يدعي جيوفاني وطلب عدم الكشف عن اسمه بالكامل، أن المشتبه به الثاني كتب مازحاً بتغريدة كيف أنه حلم بتناوله شطيرة برغر بالجبن، مضيفاً: "خمن ماذا فعلت تالياً؟"
وقال جيوفاني إنه رد عليه مازحاً: "تناولت شطائر الفرانكفورتر."
وأضاف قائلاً: "تبادلت الحديث مع هذا الشخص، وأنا أجهل ما يفعله وما قام به."
ووصف جوهر بأنه "كان هادئاً على الدوام، هادئاً على (نحو) لطيف.. لا يوحي لك البتة أنه قادر على القيام بشيء فوضوي."

--------------------
انه جزء اساس من تنظيم القاعدة من النوع الذي لم يجد متنفس لغضبه ورفضه للعالم الحالي بكل تناقضاته لعجزه عن تفسير مايحدث حوله ؟ وهذا نوع من البشر الضعيفي الارادة المنطوين على انفسهم يجمعهم احساس بالهزيمة دائما نتيجه عجزهم عن فعل شئ يحقق لهم الكمال ؟ لذا هم يتختلون وراء قوى غاشمة تكون قد حققت اعمال تعجيزية فيها من الاذى والرعب القدر الكافي لارضاء غرور وطموحات مثل هذا الشخص الضعيف المهزوم اراديا ؟ وهذا النوع من البشر خطر على نفسه وعلى مجتمعه لانه في زي ثعلب ماكر تراه بسيط وهادء ومستكين من شدة احساسه بالضعف وعندما ينفلت زمامه من يده ينقلب الى حيوان شرس غدار يضربك من الخلف لانه لايتجراء وعلى عادة كل الارهابين ان يضربك مواجهة . اي انه قوي بسلاحه ضعيف مهزوز اذا انفردت به وهو اعزل بحيث يعجز النظر الى عينيك ؟


نوئيل عيسى
21/4/2013

noeeleesa

المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى