لهذه الأسباب يجب عدم رمي أكياس الشاي المستعملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لهذه الأسباب يجب عدم رمي أكياس الشاي المستعملة

مُساهمة  noeeleesa في الأحد مايو 03, 2015 5:11 am

لهذه الأسباب يجب عدم رمي أكياس الشاي المستعملة

 













 

يعاني البعض من مشكلة رائحة الأحذية، ويحتار آخرون في اختيار الكريم الأنسب لتخفيف الهالات السوداء حول العينين، هذه المشاكل وغيرها يمكن حلّها بأسلوب بسيط ورخيص، إذا ابتعدتم عن رمي أكياس الشاي المستعملة!

يعد الشاي من المشروبات التي يصعب الاستغناء عنها، فهو أساسي في وجبة الفطور بالنسبة للكثيرين، بينما يفضل البعض تناوله بعد وجبة الغذاء أو مساءً، ورغم اختلاف الموعد المفضل لتناول الشاي، إلا أن لأكياس الشاي المستعملة فوائد كثيرة جدا قد لايعرفها الكثيرون:

القضاء على الروائح الكريهة: بعد استعمال أكياس الشاي يمكن تجفيفها واستعمالها ثانية كمعطر للقضاء على الروائح الكريهة في الأحذية أو في الثلاجة ويمكن فتح كيس الشاي بعد تجفيفه وفرك اليدين بالشاي المجفف لتعطير الكفين بعد الطهي حسبما ذكر موقع "فوكوس" الألماني.

تسريع التئام الجروح: للشاي الأسود والبابونج تأثير مفيد. فعند الإصابة بجرح بسيط يمكن وضع كيس الشاي رطب على الجرح ، فمكونات الشاي تساعد على التئام الجروح بشكل أسرع ولها تأثير جيد على البشرة، كما أن أكياس الشاي مفيدة لدى التعرض للدغة بعوض أو حروق الشمس.

لإطلالة مليئة بالحيوية: لأكياس الشاي دور مهم في التخلص من الهالات السوداء حول العينين، فوفقا لموقع "هوفينغتن بوست" الألماني ينصح خبراء التجميل بوضع كيسين من الشاي المستخدم على العينين والأفضل أن يكون الكيس بارداً وتركه لمدة دقيقتين ما يدفع للشعور بالارتياح.

إزالة الشحوم: تنظيف بقايا الشحوم من إناء الطهي مشكلة يعرفها الجميع، إلا أن هذه المشكلة يمكن التخلص منها بوضع كيس الشاي في الإناء وإضافة قليل من الماء الساخن وبذلك يمكن إزالة الشحوم بعيدا عن استخدام المواد الكيميائية

noeeleesa

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى